أخر الاخبار

شرح مميزات اشتراك كانفا برو Canva Pro (كيفية الحصول على حساب كانفا برو مجانا للمبتدئين 2024)

شرح كانفا برو Canva Pro واهم المميزات التي ستحصل عليها عند اشتراكك في كانفا برو

كانفا هي منصة تصميم جرافيكي متطورة تأسست في العام 2013، تهدف إلى تمكين الأشخاص من إنشاء وتصميم مختلف الجرافيكس بطريقة سهلة ومبسطة.

تقدم هذه الأداة الكثير من القوالب والخيارات لتصميم الجرافيك، بما في ذلك السير الذاتية، العروض التقديمية، البوسترات وغيرها، سواء للأغراض الشخصية أو التجارية.

يميز كانفا سهولة استخدامها وإمكانية الوصول إليها عبر الإنترنت، مما يجعلها أداة فعالة ومناسبة للمستخدمين في شتى أنحاء العالم.

ما هو كانفا برو Canva Pro؟

كانفا برو (Canva Pro) هي النسخة المدفوعة من اداة التصميم الشهيرة Canva، التي تتيح لمستخدميها فرصة الاستفادة من مزايا إضافية ومتقدمة غير متوفرة في النسخة المجانية.

يمكن للمشتركين في كانفا برو الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة من الصور والرسومات الاحترافية، واستخدام أدوات تصميم متقدمة وقوالب مخصصة، بالإضافة إلى ميزات مثل ازالة الخلفية من الصور تلقائيا وحفظ العلامات التجارية لضمان الثبات في التصاميم.

يوفر كانفا برو أيضا خيارات للتعاون الجماعي وتبادل التصاميم بين الفرق بكفاءة، مما يجعله خيارا مثاليا للمحترفين والشركات التي تبحث عن أدوات تصميم ديناميكية وشاملة.

برنامج كانفا للتصميم | مميزات حساب كانفا برو Canva Pro وطريقة الحصول عليه مجانا

كم تكلفة اشتراك كانفا برو رسمي لمدة سنة على ايميلك؟

تتنوع تكلفة الاشتراك في خدمة Canva حسب نوع الخطة وطريقة الدفع، على سبيل المثال، يبلغ سعر الاشتراك في "Canva Pro" حوالي 199.99 دولار أمريكي عند الدفع سنويا، أو 14.99 دولار أمريكي عند الدفع شهريا.

من جهة أخرى، في بعض المنصات المحلية كـ "جيمرز أكاديمي"، يتوفر الاشتراك الخاص بمختلف الأجهزة بأسعار ترويجية، حيث يمكن أن تجد الاشتراك متاحا بسعر يبدأ من 14.99 ريال سعودي إلى 450 ريال سعودي، حسب الخيارات والتفاصيل المعروضة.

كيف اشتري كانفا برو Canva Pro؟

يمثل اقتناء اشتراك كانفا برو Canva Pro خطوة بسيطة يمكن للمستخدمين إتمامها بكفاءة للشراء، يجدر بالمرء أن يتوجه إلى متجر بريميوم على الانترنت، وهو الموزع الرسمي لخدمات كانفا برو.

يقدم المتجر عرضا للاشتراك مدى الحياة بخصم يصل إلى 90% من السعر الأصلي؛ ما يعتبر فرصة استثنائية للمشترين، بعد إتمام عملية الدفع، يتم تفعيل الاشتراك بكانفا برو على البريد الإلكتروني الشخصي للمستخدم.

ويمكنه ذلك من الوصول غير المحدود لكافة الميزات والأدوات التي تقدمها المنصة، يستطيع المشتري التمتع بكل هذه المميزات مع تأكيد على الجانب الرسمي والشرعي للترخيص.

مميزات اشتراك كانفا برو Canva Pro: -

تمتع بأستخدام مميزات كانفا برو على نفس ايميلك الخاص، يتميز كانفا برو بالعديد من الميزات التي تجعله حلا مثاليا لمصممي الجرافيك والمسوقين وأصحاب الأعمال أبرز هذه المميزات ما يلي:

  1. قوالب وصور: يتيح كانفا برو اكثر من 420,000 قالب قابل للتخصيص ويضم كتالوجا ضخما يشمل اكثر من 75 مليون صورة وفيديو وجرافيك.
  2. ميزة مزيل الخلفيات: تمكن المستخدم من إزالة خلفية الصور بخطوة واحدة، مما يفسح المجال لتصاميم أكثر إحترافية.
  3. خطوط وتخزين: يشتمل البرنامج على أاكثر من 3000 خط ويوفر سعة تخزينية سحابية تصل إلى 100 جيجا بايت.
  4. تصاميم متنوعة: يمكن للمستخدمين تصميم مجموعة واسعة من العناصر بدءا من البوستات والستوريز لمواقع التواصل الاجتماعي إلى الإعلانات الاحترافية والشعارات والكروت الشخصية والسير الذاتية.
  5. جدولة المنشورات: يتيح البرنامج إمكانية جدولة منشورات السوشيال ميديا لضمان الانتظام والتوقيت الأمثل للنشر.

وتجدر الإشارة إلى أن كانفا برو يدعم اللغة العربية وجميع اللغات الأخرى، ويضمن خصوصية التصميم حيث لا يمكن لأحد رؤية التصميم الشخصي للمستخدم.

يتم تفعيل الإشتراك في غضون 1 إلى 8 ساعات، ومع الضمان لمدة سنة، يقدم Canva Pro حلا شاملا لاحتياجات التصميم وإدارة المحتوى البصري.

الربح من كانفا في تصميم التيشرتات وبيعها على ايجي ميرش: -

يمكن للأشخاص الذين لديهم موهبة في تصميم التيشرتات استغلال موقع كانفا للتصميم في الربح بطريقة بسيطة وسهلة، حيث يمكن أن يقوم المستخدم بإنشاء تصاميمه الخاصة ووضعها على التيشرتات المختلفة.

ثم بيع هذه المنتجات على الانترنت باستخدام العديد من المنصات المخصصة لبيع المنتجات من تصميمك الخاص، مثل ايجي ميرش او امازون ميرش، ويمكن لهذا النوع من الأعمال أن يحقق أرباحا جيدة لأن الأشخاص يبحثون دوما عن التيشرتات المميزة والفريدة.

ما هو حساب كانفا برو التعليمي؟

الاشتراك بكانفا برو Canva Pro، حساب كانفا برو التعليمي هو نسخة محسنة من موقع تصميم الجرافيك كانفا، توفر للمستخدمين المميزات الكاملة لبرنامج كانفا برو ولكن بشكل مجاني للأغراض التعليمية.

تتاح هذه النسخة للمعلمين والطلاب في المؤسسات التعليمية المختلفة مثل المدارس الثانوية والمدارس الإبتدائية، يتم تفعيل الحساب عبر استخدام بريد إلكتروني ينتهي بـ edu.

مما يمكن الأشخاص في القطاع التعليمي من الاستفادة من أدوات التصميم المتقدمة والقوالب الجاهزة لإنشاء المحتوى البصري وتقديمه بطريقة احترافية.

وعلى الرغم من أن Canva للتعليم لا يتوفر حاليا لطلاب الكليات والجامعات، إلا أنه يمكن لهم استخدام النسخة المجانية من كانفا، او الانضمام الى فصول كانفا المتوفرة في حسابات كانفا برو مدى الحياة.

تحميل تطبيق كانفا للاندرويد
تحميل تطبيق كانفا للايفون
تحميل برنامج كانفا للكمبيوتر
موقع كانفا الرسمي لتصاميمك على المتصفح






 

Ahmed El-Gamal
بواسطة : Ahmed El-Gamal
احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-