أخر الاخبار

شرح موقع videoxview للربح من مشاهدة الفيديوهات 2023

شرح موقع videoxview

يعد الربح من الانترنت من أهم الأمور التي بات يبحث عنها الكثير من المستخدمين وهذا للمساعدة بالطبع في تحقيق أرباح كبيرة وعوائد أكثر بالطبع و يعتبر موقع videoxview أحد أفضل المواقع التي تساعد على هذا .

يمكنك من خلال الموقع من الحصول على الكثير من المال في فترة زمنية قصيرة جداً من خلال مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت وقد تتمكن من ربح اكثر من عشرة دولار في اليوم .

ستتمكن من خلال موقع videoxview من أن تحصل على العديد من مقاطع الفيديو الرائعة والتي تساعد أصحابها في الحصول على ساعات مشاهدة على اليوتيوب youtube .

لذا قم بالتوجه للموقع الأن و شاهد واربح من موقع videoxview بكل سهولة من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة التي سوف نتعرف عليها لاحقاً .

لذا في هذا المقال الشيق سنتحدث عن كل ما يخص موقع videoxview للربح من الانترنت من مشاهدة فيديوهات يوتيوب لذا تابع معي ما يأتي جيداً .

شرح موقع videoxview للربح من مشاهدة الفيديوهات 2023

نبذة عن منصة vidoxview biz : -

هي عبارة عن منصة ربحية مميزة للغاية وقد تمكن كثير من المستخدمين من تحقيق ارباح كثيرة من خلالها بسهولة كبيرة وفي فترة زمنية قصيرة للغاية .

وستتمكن أنت كذلك من أن تربح هذا القدر بسهولة من خلال العمل على المنصة لتتمكن من الربح بالقدر الذي تريده وهذا سيتم من خلال إمضاء بعض الوقت على المنصة بالطبع .

تعتبر هذه المنصه من المنصات التي تعتمد على محاولة إبقائك بداخلها لأطول وقت ممكن وهذا بالطبع من خلال تقديم فيديوهات عديدة ومتنوعة تهدف الى جذب المشاهد لكي يمضي وقت طويل بداخلها .

كيفية التسجيل في videoxview : -

تتميز طريقة تسجيل الدخول في منصة الربح videoxview بالسهولة الكبيرة والتي تتم في عدة خطوات بسيطة للغاية وهذا ما سنتعرف عليه في ما يأتي :

  • في البداية لا بد من أن تقوم بالتوجه للمنصة من خلال الرابط التالي.
  • الأن قم بالضغط على sign up لتتمكن من التوجه لصفحة مليء البيانات .
  • الأن يمكنك أن تبدأ في مليء البيانات الخاصه بك .
  • قم بكتابة username وهو اسم المستخدم الذي ستستخدمه لاحقاً في دخولك للموقع .
  • الأن لا بد من أن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك .
  • يتبقي الأن أن تقوم بكتابة كلمة المرور الخاصه بك ومن ثم التحقق من أنك لست برنامج روبوت .

بهذا تكون قد تمكنت من أن تسجل في المنصه بشكل كامل وستتمكن من أن تستفيد من كل المميزات الرائعة الموجودة في منصة الربح هذه .

طريقة الربح من videoxview : -

تتميز الطريقة التي يمكن الربح منها بالسهولة الكبيرة بحيث ستتمكن من أن تربح كثير من الأموال من خلال العمل بأكثر من طريقة وأكثر من شكل .

والخيار الأهم هو watch video وستتمكن من خلاله من أن تحصل على عدد كبير من الفيديوهات الرائعة videos والتي تتميز كلها بالفائدة الكبيرة بالطبع بحيث يمكن أن تستفيد منها وفي نفس الوقت ستتمكن من الحصول على مال أيضاً .

ستجد أن لكل مقطع مدة مشاهده معينة مطلوبة وكلما طالت المدة زاد الربح الخاص بك وستجد بأن بعض المقاطع تصل مدتها الى 600 ثانية تقريباً ولا بد من أن تشاهدها كلها الى النهاية وهي مقاطع مشوقة للغاية وقد تحصل منها على بعض الفوائد .

ستتمكن كذلك من أن تحصل على ربح كبير من خلال الإحالات وهذا من خلال دعوة الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها من المنصات التي يمكن أن تستخدمها في جذب المستخدمين من مختلف دول العالم .

ستتمكن هنا من أن تحصل على عائد بقدر جيد ودائم في نفس الوقت بحيث يصل الى اكثر من 5% على كل شخص يقوم بالتسجيل من خلالك وهذا من الأمور الجيدة التي تمكنك من أن تربح دون أن تفعل أي شيء .

والأكثر من ذلك أنه توجد مستويات للربح من الاحالات ففي المستوي الأول ستتمكن من أن تحصل على نسبة 5% من إجمالي الأرباح وكل ما كان المستوي أعلى ستقل الأرباح ولكنها ستقل مع كثرة المدعوين لذا فإن الأمر لن يكون سيئاً وستصل الى 1% من إجمالي الأرباح .

طرق سحب الارباح من videoxview : -

توجد العديد من الطرق التي يمكن أن تسحب أرباحك من خلالها وهذه الطرق موثوقة وأمنة للغاية ويمكن أن نذكرها ونتعرف عليها في ما يأتي :

  • أولاً من خلال بايير payeer والحد الأدني للحسب هنا هو 0.1 دولار وستتمكن من أن تسحب أرباحك من خلال وضع رابط المحفظة ليتم التحويل لها مباشرة .
  • ثانياً من خلال الباي بال paypal والحد الأدني هو 1 دولار وستتمكن من أن تسحب أرباحك من خلال وضع الريد الإلكتروني المربوط بالباي بال .
  • ثالثاً من خلال mastercard والحد الأدني هنا خمسة دولارات وستتمكن من أن تسحب من خلال وضع رقم الفيزا الخاصه بك ومن ثم وضع اسم المالك و القيمة .
  • رابعاً من خلال visa والحد الأدني هنا خمسة دولارات وستتمكن من أن تسحب هنا من خلال وضع اسم المالك ورقم البطاقة ومن ثم وضع القيمة المطلوبة للحسب من موقع videoxview . 

بهذا تكون قد تمكنت من التعرف على طريقة الربح من videoxview وطرق سحب المال الخاص بك لذا ماذا تنتظر قم بالتسجيل الأن في موقع vidoxview واستمتع بكل المميزات الرائعة التي ذكرناها .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الشيق و الذي تحدثنا فيه عن كل ما يخص videoxview من الربح من خلاله والتسجيل والى ما هنالك مما يتعلق بالموقع .

رابط الموقع : اضغط هنا 

Ahmed El-Gamal
بواسطة : Ahmed El-Gamal
احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-