أخر الاخبار

مميزات حساب البائعين ( المصممين ) في موقع ايجي ميرش Egy Merch

شرح انشاء حساب ايجي ميرش للبائعين Egy Merch

يعد موقع ايجي ميرش egy merch أحد أفضل مواقع الربح من بيع التيشرتات عبر الانترنت ، بحيث يتيح لك إيجي ميرش العديد من المزايا الرائعة التي قد لا توجد في غيره .

يمكنك من خلال منصة ايجي ميرش egymerch الحصول على عالم كامل من الإبداع التام الخاص بك ، والذي يمكن من خلاله أن تلتقي بكل من لديهم هواية في تصميم تيشرتات مثلك تماماً.

يمكن لجميع المستخدمين الربح من ايجي ميرش egy merch بأكثر من شكل وطريقة ، وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف على واحدة من هذه الطرق المميزة لذا تابع معي .

نبذة عن ايجي ميرش egy merch : -

موقع egy merch ايجي ميرش هو منصة تسوق إلكترونية مصرية تهدف إلى تسهيل وتحسين عملية البيع والشراء عبر الإنترنت، بحيث يوفر الموقع فرصة للأفراد والشركات لبيع منتجاتهم والوصول إلى عملاء جدد.

كما أنه يتيح للبائعين إنشاء متجر مخصص لهم على الموقع وعرض المنتجات التي يقدمونها بكل سهولة .

كورس الربح من ايجي ميرش 2024 | egymerch

كيف يعمل موقع ايجي ميرش egy merch : -

عندما يقوم البائع بإنشاء حساب على منصة ايجي ميرش egy merch ، يمكنه إضافة منتجاته ووصفها وتحديد الأسعار وتحميل الصور المناسبة ، يمكن للزوار شراء المنتجات المعروضة عبر واجهة سهلة الاستخدام وآمنة ، كما ويوفر الموقع أيضاً خيارات متنوعة للدفع وخدمة توصيل الطلبات للعملاء .

يعتبر موقع ايجي ميرش فرصة رائعة للأفراد والشركات لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت وزيادة الوصول إلى العملاء ، كما أنه يوفر أيضاً الدعم والإرشاد للبائعين لتحقيق أعلى مستوى من النجاح في عملهم التجاري .

هذا باختصار هو موقع ايجي ميرش ، وهو يعزز التجارة الإلكترونية في مصر ويمنح البائعين والمشترين فرص جديدة للحصول على أفضل الأرباح الممكنة .

تسجيل حساب البائعين في ايجي ميرش : -

يمكن التسجيل في هذا الحساب من هنا بعد ذلك سيتوجب عليك اكمال بعض الخطوات البسيطة وهي كما يلي:

  • في البداية من الشاشة الرئيسية قم بالضغط على التسجيل .
  • الأن اختر نوع الحساب الذي تريد فتحه وفي هذه الحالة يمكن أن تضغط على التسجيل كبائع جديد .
  • الأن نبدأ في كتابة الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر ومن ثم تأكيد كلمة السر هذه ورقم الهاتف والدولة وهذا كله في خانة البيانات الأساسية .
  • اختر طبيعة عملك على الانترنت من خلال لاب توب أو كمبيوتر أو من خلال الهاتف المحمول ومن قم بوضع نبذة بسيطة عن خبرتك في العمل على الانترنت .
  • الأن حدد هل لديك خبرة في مجال الطباعة تحت الطلب أم لا ؟
  • الأن حدد اذا كان لديك متجر على امازون ميرش merch by amazon أو على redbubble أو على بعض المنصات الأخرى .
  • الأن في خيار التسويق حدد مصدر الزيارات هل تعتمد على زيارات مجانية من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو من خلال الاعلانات الممولة أو أنك تعتمد على زوار الموقع الخاص بك ومن ثم حدد مدى خبرتك في التوسيق الالكتروني .
  • الأن في خيار التصميم حدد كيف تقوم بالتصميم الخاص بك هل من خلال تطبيقات الهاتف أو من خلال برامج الكمبيوتر أو مصادر عبر الانترنت .
  • الأن لا بد من أن تضع رابط يحمل تصميم من تصميماتك .
  • ومن ثم قم بتحديد في وصف بسيط لماذا ترغب في أن تعمل مع ايجي ميرش .
  • في خانة الأمان سيطلب منك رفع الوجه الأمامي للبطاقة الشخصية والوجه الخلفي أو جواز السفر .

تعد هذه هي طريقة تسجيل حساب البائعين على إيجي ميرش .

تصفح المنتجات : -

تصفح مجموعة واسعة من المنتجات :

يقدم موقع ايجي ميرش تجربة تسوق الكترونية مميزة للمستخدمين في مصر ، يمكن للمشترين تصفح مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة التي تلبي احتياجات مختلف الفئات والأذواق ، من الملابس والإكسسوارات إلى المنتجات المنزلية ، يمكن للزبائن العثور على كل ما يحتاجونه بسهولة ويسر .

الفئات المتاحة :

يوفر موقع ايجي ميرش الكثير من الفئات المتاحة للمتسوقين ، بغض النظر عن ما تبحث عنه ، ستجد بالتأكيد ما يناسب ذوقك واحتياجاتك .

تشمل الفئات المتاحة الملابس للرجال والنساء والأطفال ، والحقائب ، والأدوات المنزلية ، وأكثر من ذلك بكثير ، باختيار الفئة التي تهمك ، يمكنك العثور بسهولة على المنتجات التي تبحث عنها .

استكشف موقع ايجي ميرش اليوم واحصل على أفضل الصفقات والعروض الحصرية على منتجاتك المفضلة ، واستمتع بالعروض اللحظية الرائعة ، سواء كنت ترغب في شراء هدية لشخص مميز أو ترغب في تجديد خزانة ملابسك ، يمكن الاعتماد على موقع إيجي ميرش لتلبية جميع احتياجاتك التسوقية .

شراء المنتجات : -

خطوات شراء المنتجات :

لشراء المنتجات من موقع إيجي ميرش ، يحتاج المشتري إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة ، ففي البداية يجب على المستخدم تصفح مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة الموجودة على الموقع ، بعد اختيار المنتج الذي يناسبه ، يقوم المشتري بإضافته إلى سلة الشراء .

ثم ، يتم توجيه المستخدم إلى صفحة الدفع حيث يجب عليه إدخال معلومات الشحن وطريقة الدفع المفضلة ، يوفر موقع إيجي ميرش عدة طرق دفع مختلفة لتلبية احتياجات المشتري ، يمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، أو التحويل البنكي ، أو استخدام خدمات الدفع الإلكتروني المشهورة .

بعد تأكيد عملية الشراء ، يقوم المشتري بانتظار توصيل المنتج إلى عنوان الشحن المحدد من ثم ، يمكن للمشتري الاستمتاع بالمنتج الذي اختاره وتقديم تقييم عن الخدمة التي حصل عليها .

طرق الدفع المتاحة :

موقع egymerch يتيح خيار الدفع عند الاستلام بنظام الدفع النقدي عند توصيل المنتجات ويتم ابلاغك بإجمال مبلغ الدفع بالإضافة الى مصاريف الشحن .

تعتبر هذه هي أبرز المعلومات عن المنصة ولا بد من أن تعلم بأن معظم منتجات براند ايجي ميرش مصنوعة من القطن المصرى الخالص .

استكشف موقع إيجي ميرش اليوم وتمتع بتجربة تسوق مميزة وسهلة لشراء منتجاتك المفضلة عبر الإنترنت من هنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-