أخر الاخبار

شرح و تحميل برنامج utopia يوتوبيا للربح من العملات الرقمية المشفرة

شرح و تحميل برنامج utopia يوتوبيا للربح من الانترنت

يعد برنامج يوتوبيا utopia program أحد أفضل برامج الربح من الإنترنت للمبتدئين والذي لا يتطلب الكثير من الخبرة بحيث يمكنك أن تربح من تعدين العملات الرقمية المختلفة باستخدام الكمبيوتر الخاص بك .

يتم استخدام هذا البرنامج من قبل الكثير من المستخدمين حول العالم وهذا بسبب المصداقية الكبيرة التي يقدمها كما أنه لا يتطلب إمكانيات عالية للتشغيل .

كما أنه عباره عن مجموعة من البرامج المتكاملة في برنامج واحد يحمل اسم utopia بحيث يمكن الى جانب ربح المال من التعدين يمكن التواصل بين مجموعة من الأشخاص بشكل مشفر .

كما يمكن أن تقوم بنقل الملفات بصورة مشفرة تماماً وستتمكن كذلك من أن تحصل على متصفح أمن تماماً لا يمكن لأحد أن يتعرف على عنوان الـ IP خاصتك كما لا يمكن لأحد تتبع نشاطاتك ويمكن أيضاً أن تقوم بإنشاء قنوات للتواصل خاصة بك على utopia .

لذا اذا كان هذا الأمر قد أثار انتباهك فيمكنك متابعة معي هذه المقالة الشيقة لكي تتمكن من التعرف على كل ما يخص برنامج utopia للربح من الانترنت بكل سهولة .

شرح و تحميل برنامج utopia يوتوبيا للربح من العملات الرقمية المشفرة

نبذة عن برنامج يوتوبيا أورجين utopia origin: -

utopia عبارة عن برنامج حاسوب يعتمد على تعدين العملات الرقمية المختلفة crypto currencies من خلال القيام بحل العديد من المسائل الحسابية المعقدة .

يقوم البرنامج على فكرة ليست بالجديدة ولكن الأمر المختلف هو في كيفية تنفيذ هذه الفكرة على أرض الواقع بحيث كانت كثير من البرامج تعتمد على استغلال كثير من موارد الجهاز .

لكن الأمر هنا مختلف فهو على نظير ونقيد من البرامج الأخرى بحيث يمكن التطبيق لهذه الفكرة من خلاله باستغلال أقل للموارد إذ أنه لا يعمل على استنزاف وحدة التخزين الخاصه بك أو المعالج لكنه يعتمد على استخدام بعض المساحة من الرامات ولا يقوم باستغلالها بصورة كاملة على الإطلاق .

كما أنه يقدم متصفح مشابه لمتصفح تور الشهير لتتمكن من أن تتصفح بخصوصية تامة ولا يمكن لأي أحد أن يتتبع عنوانك أو نشاطك كما يمكن كذلك أن تقوم بإرسال رسائل لأي شخص بصورة مشفرة تماماً .

بإمكانك أيضا أن تحصل على قدرة وسرعة فائقة في نقل البيانات و الملفات الكبيرة كما يمكن أن تقوم بتشفيرها لتتمكن من الحفاظ على أمانها وخصوصيتها بصورة أكبر .

لذا يمكننا القول بأن utopia هي شبكة لا مركزية يمكن من خلالها تحويل الأموال والتواصل الأمن بصورة مشفرة بعيداً عن كل طرق التتبع الكثيرة التي تزعج كثير من المستخدمين .

طريقة تحميل يوتوبيا utopia : -

تتميز طريقة التحميل بالسهولة الكبيرة والتي يمكن أن تتم من خلال عدة خطوات قليلة وبسيطة للغاية والتي يمكن أن نتعرف عليها من خلال النقاط التالية :

  • في البداية لا بد من التوجه الى موقع utopia من خلال الرابط التالي .
  • بعد أن تنتهي المنصة من التحميل يمكن أن تختار اللغة التي تريد أن تتعامل بها .
  • بعد ذلك من ستجد أمامك خيار حمل utopia اليوتوبيا قم بالضغط عليه لتتمكن من الانتقال الى صفحة التنزيل .
  • الأن لا بد من أن تختار نظام التشغيل الذي تستخدمه ومتاح التنزيل لكل من windows , macos , android & IOS .
  • نحن في هذه الصدد سنختار ويندوز الأن اختار اصدار النواة إما 32 أو 64 bit ونرشح استخدام إصدار 64 بالطبع لأنه أكثر فاعلية .
  • بعد ذلك سيبدأ التنزيل مباشرة وستجد أن حجم يوتوبيا utopia هو 260 ميجا تقريباً .

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على الطريقة الصحيحة للتحميل وسنبدأ بالتعرف على طريقة التثبيت المناسبة .

طريقة تثبيت utopia : -

بعد أن انتهينا من عملية التحميل سنبدأ الأن في التثبيت للبرنامج من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة للغاية ويمكننا التعرف عليها من خلال ما يأتي :

  • في البداية قُم بفتح البرنامج كمسؤول .
  • من ثم اختر لغة التثبيت مع العلم بأنه يمكن أن تستخدم اللغة العربية .
  • في أول خطوة اضغط على التالي أو next لتنتقل الى الخطوة التالية .
  • الأن اختر مكان التثبيت ومن ثم اضغط على تثبيت أو install ودعه حتي ينتهي .
  • الأن اضغط على انهاء او finish .

بهذا تكون قد تمكنت من الانتهاء من عملية التثبيت ويمكن أن تبدأ في التسجيل الأن وتستفيد من المميزات العديدة لبرنامج utopia .

طريقة تسجيل الدخول في utopia : -

تتميز طريقة التسجيل في البرنامج بالسهولة الكبيرة بحيث تتم من خلال عدة خطوات بسيطة جداً وأمة تماماً وإليك التفصيل في النقاط التالية :

  • في البداية لا بد من فتح البرنامج المميز utopia .
  • الأن اضغط على create new account لنتمكن من الانتقال الى النقطة التالية .
  • سوف تجد أمامك مجموعه من الارشادات ونقاط التوضيح اضغط على التالي أو next .
  • الأن لا بد من أن تقوم بكتابة nickname لتتمكن من المتابعة .
  • يمكن أن تضيف كود دعوة اذا كنت تملك واحد ويمكن كذلك أن تضيف إسم الأول والأخير ولكن هذا أمر اختياري .
  • الأن ستجد في الصفحة التالية ملف مشفر سيتم حفظه في المكان الذي ستقوم أنت بتحديده بالطبع وهذا للتأكد من أنك أنت مالك الحساب الحقيقي .
  • ومن ثم لا بد من اختيار كلمة سر قوية ومميزة للحفاظ على أمان حساب utopia .
  • بعد ذلك لا بد من أن تنتظر بعض الوقت حتي ينتهي برنامج utopia من عمل generate للملف السري الـ خاص بك .
  • بعد أن ينتهي سيتم فتح البرنامج بصورة مباشرة وتقديم بعض النصائح والرسائل الترحيبية .

بهذا تكون قد تمكنت من التسجيل في utopia بنجاح تام ويمكن أن تبدأ في الربح من خلال التعدين .

كيف أربح من برنامج utopia ؟

ستتمكن من أن تربح من خلال التعدين من خلال امتلاك حاسوب بمواصفات متوسطة على الأقل ومن ثم بعد أن تقوم بفتح البرنامج لا بد من أن تتوجه الى قائمة Tools الأدوات .

الأن لا بد من أن تختار mining bot أو روبوتات التعدين على حسب اللغة ولا بد من أن تقرأ الإرشادات جيداً لتتمكن من التعرف على ما يجب عليك فعله وعادة ما تتضمن إخطار بأن utopia لا يقوم باستنزاف مواردك بشكل كبير على الإطلاق كما أنه يعتمد أكثر على الرامات الموجودة .

ولتبدأ في تعدين عملة cryptons اضغط على uwallet ومنها اضغط على mining وابدأ عن طريقها ربح المال من خلال تركه يعمل على حل المسائل الحسابية المعقدة كما يمكن أن تعدن أكثر من عملة رقمية مشفرة بكل سهولة .

يمكن هنا أن تقوم بضبط اعداداتك كما تريد بالطبع ويمكن أن تعدن كثير من العملات مثل UUSD الخاصة بالبرنامج أيضاً ومن ثم يمكن أن تستفيد بهذه العملات في التداول أو الشراء أون لاين .

يمكن كذلك أن تحمل بوتات خاصة للعمل على نظام تشغيل لينكس linux للمزيد من الأمان والربح كذلك لذا ماذا تنتظر ابدأ بالعمل الأن عن طريق utopia .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الشيق والذي تحدثنا فيه عن كل ما يخص برنامج يوتوبيا utopia المميز ويمكن أن تستفيد بالعديد من الخدمات الأخرى المميزة التي يمكن أن تكتشفها بنفسك .  

رابط الموقع : اضغط هنا 

Ahmed El-Gamal
بواسطة : Ahmed El-Gamal
احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-