أخر الاخبار

شرح موقع studypool للربح من الإنترنت للمبتدئين

 شرح موقع studypool للربح من الإنترنت 

يعد موقع studypool أحد افضل مواقع الربح من الانترنت و التي نالت الشهرة الكبيرة خاصة في الأونة الاخيرة بحيث بات يمكنك الاستفادة من كل الملخصات و الواجبات التي تملكها .

ستتمكن من خلال موقع ستدي بول studypool من بيع الملفات التي تملكها لمساعدة الطلاب بالطبع وبالتالي كسب المال في المقابل كما ويمكنك مشاركة كل ملفات المذاكرة الخاصة بك باللغة العربية .

لذا فإن هذا الموقع مخصص للطلاب students الذين يريدون الربح من الإنترنت بكل سهولة لذا اذا كنت من هؤلاء الطلاب الذين يبحثون عن كيفية الربح بسهولة كبيرة قم بالتسجيل الأن في موقع study pool لتتمكن من أن تربح ما تريد من المال .

لذا في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن كل ما يخص موقع studypool بالتفصيل الشامل لتتمكن من التعرف على الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق الأرباح وكذلك طرق سحب هذه الارباح لذا تابع معي هذه المقالة بشكل جيد .

شرح موقع studypool للربح من الإنترنت للمبتدئين

نبذة عن موقع studypool : -

studypool هي عبارة عن منصة لجني الأرباح من بيع ملخصات المواد الدراسية المختلفة و التي يمكن من خلالها مساعدة الطلبة في دراستهم ويعتمد عليه الكثير من المستخدمين حول العالم في الحصول على الأموال و الشهرة الكبيرة .

موقع studypool طريقة جديدة للطلبة للربح عن طريق الثيام بإنشاء الملفات عالية الجودة التي يتم قبولها من قبل المنصة الشهيرة و الرائعة بحيث ستتمكن من خلال حوالي ألف شخص يقومون بشراء الـ ملفات الخاصة بك من أن تحصل على عشرة دولار .

يمكن أيضاً أن تبدأ بالربح من خلال رفع الواجبات الدراسية الخاصة بك homework أو من خلال حل أسئلة الامتحانات questions فالموقع يعمل على التواصل بصورة أو بأخرى بين الطلبة و المدرسين من مختلف الدول studypool that connects tutors with students .

التدريس قد يكون للبعض أمر شاق جداً ولكنه للبعض الأخر أمر ممتع وشيق يخرج فيه المدرس مهاراته العديدة لذا فإن موقع studypool يستهدف هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم أن يقدموا العون ولا يرون بأن هذا أمر شاق فمن هنا يقدم موقع studypool الفرصة لهم لكسب الأموال في مقابل تقديم الملازم المختلفة و المميزة و التي يمكن من خلالها إفادة عدد كبير للغاية من الطلاب من مختلف الدول .

لذا لا بد من ان تعلم بأن الربح من موقع studypool ليس بالأمر الصعب على الإطلاق و لكن بالطبع هناك بعض الشروط التي لا بد من التععرف عليها لتتمكن من أن تعمل بالشكل الصحيح .

كيفية التسجيل في موقع studypool : -

لتتمكن من أن تسجل الدخول في studypool لا بد من أن تتبع بعض الخطوات البسيطة و التي سنتعرف عليها في ما يأتي :

  • في البداية لا بد من التوجه للمنصة لتتمكن من أن تسجل دخولك للمنصة من خلال الرابط التالي .
  • ومنث عليك أن تقوم بالضغط على sign up .
  • بعد ذلك ستتمكن من الدخول الى موقع studypool من خلال مليء بعض البيانات .
  • ستتمكن الأن من أن تبدأ بكتابة هذه البيانات في الصفحة التي تم فتحها بداية من البريد الالكتروني الخاص بك .
  • ومن ثم اسم المستخدم .
  • بعد ذلك كتابة كلمة السر .
  • ولا بد أيضاً من الموافقة على شروط وبنود الخدمة في موقع studypool .
  • ويمكنك كذلك التسجيل من خلال استخدام حساب الفيسبوك او من خلال الحساب خاصتك على جوجل .

بهذا تكون قد تمكنت من أن تسجل في موقع studypool المميز و الشهير وفي ما يأتي سنتعرف معاً على الطريقة الصحيحة لجني الأموال من موقع studypool لذا تابع معي ما يأتي .

طريقة ربح المال من موقع studypool : -

ستتمكن من ان تبدأ بربح ما تريده من الأموال بكل سهولة من خلال العديد من الخطوات البسيطة للغاية التي يمكن حتي للمبتدئين القيام بها وسنتعرف على هذه الخطوات من خلال الأسطر التالية .

بعد أن انتهينا من تسجيل حسابنا بنجاح وتعرفنا على الأقسام المختلفة الموجودة في الموقع المميز studypool ولا بد من ان تعلم ان كل العلوم و الدراسات المختلفة مطلوبة بداخله وبمعني أخر بالنسبة لنا في مصر فيمكنك أن تقدم ما تريده سواء كنت تابع للتربية و التعليم او التعليم الأزهري .

المؤهل ليس مهم بل فقط يكفي أنك أنت من تملك هذه المستندات المختلفة لأن هذا من أهم شروط موقع studypool وهذا ما يجعل العمل هنا مختلف عن غيره من المواقع الأخرى التي تعمل بنفس الفكرة .

سيتمكن الطالب student هنا من الدراسة اون لاين online مع موقع studypool بسهولة كبيرة من خلال إمكانية التواصل المباشر مع المدرس tutor ليتمكن من الاستفسار عن ما يريد في الوقت الذي يريده كذلك .

كما انه من خلال الموقع ستتمكن من الدراسه بمختلف اللعات العالمية مثل العربية و الانجليزية و الفرنسية و الألمانية والكثير من اللغات الأخرى المختلفة فمهما كانت لغتك أو جنسيتك ستتمكن من أن تدرس بالطريقة التي تحلو لك .

وللبدء في تحقيق الأرباح من موقع studypool من خلال الضغط على SELL DOCUMENTS لتتمكن من البدء في أن تقدم مستنداتك هلى موقع studypool والبدء في رفع ملفاتك مباشرة .

ستتمكن من أن تتحصل على أكثر من عشرة دولارات من المنصة مباشرة من خلال مشاهدات وتحميلات ملفاتك التي كلما زادت زادت أرباحك بالطبع .

ستتمكن من التعرف على المستند المناسب بصيغة pdf من خلال التعرف على الشروط المطلوبة والتي سنذكرها في ما بعد و التي يضعها موقع studypool للحفاظ على مصلحة الجميع إذ توجد كثير من المواقع لا تضع نفس القواعد المميزة التي يضعها الموقع الذي نحن بصدد الحديث عنه موقع studypool .

بهذا تكون قد تعرفت على كيفية الربح من موقع studypool موقع بيع الملخصات على الانترنت و في ما يأتي سنبدأ بالتحدث عن كل الشروط وما يجب وما لا يجب فعله في عملك على موقع studypool .

كيفية الربح من موقع studypool عن طريق بيع وثائق الدراسة

شروط عملك على منصة studypool : -

توجد بعض الشروط التي لا بد من أن تتبعها لتتمكن من أن تتحصل على أكبر عائد ربحي ممكن وسنتعرف على هذه الشروط في ما يأتي :

  • لا بد من ان تحافظ على الجودة العالية للمستند high quality doc ليتم قبوله في موقع studypool لأن الجودة السيئة للملف تؤدي الى رفضه تماماً .
  • لا بد من أن تضع عنوان جيد وقوي للمستند لتتمكن من أن تصل الى اكبر أعداد ممكنة من الطلاب .
  • كذلك لا بد من أن تهتم بالقيمة العلمية للمادة التي تقدم المساعدة فيها فهذا من اهم ما يهتم به موقع studypool .
  • يجب أن لا تنتهك أي خصوصية لأي شخص على موقع studypool أي أن الـ مستندات لا بد من أن تكون خاصة بك وأنت فحسب من يملك حق التصرف فيها بحيث تتم مراجعتها من قبل studypool .

كانت هذه هي أبرز الشروط التي لا بد من أن تتعرف عليها لتتمكن من أن تعمل بالصورة الصحيحة والمناسبة على الموقع المميز studypool وكذلك الربح بكل سهولة ممكنة .

بهذا تكون قد تمكنت من التعرف على كل ما يخص موقع studypool بالتفصيل في هذه المقالة الشيقة و التي تحدثنا فيها عن الموقع المميز studypool لتحقيق ارباح يومية فحسب من خلال بعض الخطوات البسيطة من خلال الانترنت .

رابط الموقع : اضغط هنا 

Ahmed El-Gamal
بواسطة : Ahmed El-Gamal
احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-